سياسة الإرجاع - الزاوية الآمنة
نحن في الزاوية الآمنة نسعى جاهدين لتوفير أفضل تجربة تسوق لعملائنا، ونعمل دائمًا على تزويدكم بمنتجات عالية الجودة وخدمة استثنائية. وفي حالة عدم رضاكم عن أي من المنتجات التي اشتريتموها، يسرنا مساعدتكم في عملية الإرجاع وفقًا للشروط التالية:
شروط الإرجاع:
فترة الإرجاع:
يمكنكم إرجاع المنتجات خلال 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب.
حالة المنتج:
يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية وغير مستخدمة، وفي نفس العبوة الأصلية مع كافة الملحقات والمكونات.
الفاتورة والإثباتات:
يجب تقديم الفاتورة أو رقم الطلب كدليل على الشراء لإتمام عملية الإرجاع.
المنتجات غير القابلة للإرجاع:
بعض المنتجات لا يمكن إرجاعها لأسباب تتعلق بالسلامة أو الصحة مثل:
الكاميرات (بما في ذلك كاميرات المراقبة، كاميرات الواي فاي، كاميرات السيارات "Dashcams")، أو أي أجهزة مراقبة أخرى التي تم فتحها واستخدامها.
الأجهزة المفتوحة أو التي تعرضت للتلف أو الاستخدام.
المنتجات التي تحتوي على برمجيات أو تراخيص تم تفعيلها.
إجراءات الإرجاع:
طلب الإرجاع:
لبدء عملية الإرجاع، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف لطلب رقم إرجاع.
تسليم المنتج:
بعد الحصول على رقم الإرجاع، يرجى إرسال المنتج إلى العنوان المحدد من قبل خدمة العملاء. نوصي باستخدام خدمة شحن مع رقم تتبع لضمان وصول المنتج.
تحقق من المنتج:
عند استلام المنتج، سيتم فحصه للتأكد من استيفائه شروط الإرجاع. سيتم إعلامكم بنتيجة الفحص في غضون 5 أيام عمل.
استرداد الأموال:
طرق الاسترداد:
إذا تم استيفاء جميع شروط الإرجاع، سيتم رد المبلغ المدفوع بنفس طريقة الدفع الأصلية.
يمكن أن يستغرق استرداد الأموال ما بين 7 إلى 14 يوم عمل حسب طريقة الدفع والبنك.
تكاليف الشحن:
تكاليف الشحن الأصلية غير قابلة للاسترداد. ومع ذلك، سيتم استرداد كامل المبلغ إذا كان المنتج معيبًا أو في حالة استلام منتج خاطئ.
التبديل:
في حال الرغبة بتبديل المنتج بمنتج آخر، يرجى اتباع نفس الإجراءات المذكورة أعلاه. بعد إتمام عملية الإرجاع بنجاح، يمكنكم طلب المنتج البديل بناءً على توفره.
المنتجات المعيبة:
إذا تم استلام منتج معيب أو تالف، يرجى التواصل مع خدمة العملاء فورًا لتقديم المساعدة اللازمة. سيتم استبدال المنتج أو استرداد قيمته بناءً على الحالة.